جوتا يقود ليفربول للفوز على ليستر سيتي بهدفين بمشاركة صلاح

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 10 فبراير 2022 11:45 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

فاز فريق ليفربول على ليستر سيتي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمد صلاح في اللقاء بالدخول كبديل في الدقيقة 60 بدلا من فيرمينو، ليعود صلاح للمشاركة مرة أخرى مع الريدز عقب الانتهاء من مشاركته في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون رفقة منتخب مصر الوطني.

وسجل دييجو جوتا هدف ليفربول الأول في مباراة اليوم بالدقيقة 34، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها أرنولد، قابلها فان دايك برأسية أبعدها شمايكل لترد إلى جوتا الذي سدد مباشرة في الشباك معلنا تقدم ليفربول بالهدف الأول.

ويسجل جوتا الهدف الثاني في الدقيقة 87، بعد لمسة رائعة من ماتيب وضعت جوتا في انفراد تام بالمرمى ليسدد بقوة لتسكن الكرة الشباك.

وهدد صلاح مرمى ليستر سيتي في أكثر من كرة، الأولى كانت تسديدة قوية، تصدى لها شمايكل ببراعة، والثانية، سدد صلاح أيضا ولكن القائم يتعاطف مع ليستر ويمنع هدف مؤكد للنجم المصري.

بنتيجة اليوم يرفع ليفربول رصيده إلى النقطة 51 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما يتجمد رصيد ليستر عند النقطة 26 في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب البريميرليج.