تقارير: برشلونة يضع بديل للنرويجي هالاند

كتب : محمد عادل

الجمعة، 11 فبراير 2022 02:11 م

shareicon

مشاركه

هالاند

هالاند

تشير تقارير إخبارية إلى أن نادي برشلونة بدأ رحلة البحث عن مهاجم للتعاقد معه في الموسم المقبل في حال لم يتم التعاقد مع النرويجي ارلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

ويعد هالاند بمثابة أولوية ملحة لرئيس نادي برشلونة خوان لابورتا وللمدرب تشافي هيرنانديز في رحلة بناء هيكل جديد للفريق الكاتالوني.

لكن في نفس الوقت يخشى البرسا من العروض المتوقع تقدمها للاعب النرويجي من قبل الأندية الكبرى، والتي ستتضمن بطبيعة الحال مميزات مالية إضافية عما سيقدمه برشلونة في ظل الأزمة المالية الطارئة التي يمر بها في الوقت الحالي، وفي ظل عدم استقرار النتائج التي تبعده عن المراكز الأربعة الأولى في الدوري وهو ما يبعده عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ووفقاً لصحيفة سبورت الاسبانية، فإن مسئولي برشلونة سيبدأون المباحثات مع نادي ريال سوسيداد من أجل التعاقد مع مهاجمه السويدي الكسندر ايزاك.

ايزاك كان على رادار النادي الكاتالوني منذ فترة طويلة وكان قريباًمن الانضمام ف الصيف الماضي، وهو ما م يحدث بسبب أزمات التعاقد والقيد بسبب الرواتب المرتفعة التي سببت مشاكل جمة للبرسا.

عقد ايزاك مع ريال سوسيداد يتضمن شرطاً جزائياً مقداره 80 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يحاول مسئولو برشلونة تقليله من أجل التعاقد مع المهاجم السويدي.

ايزاك شارك مع سوسيداد هذا الموسم في 27 مباراة سجل خلالها 8 اهداف وصنع اثنين.