الداخلية يضع قدم في الممتاز بعد خسارة دجلة وزد في القسم الثاني

كتب : محمد غنيم

الجمعة، 11 فبراير 2022 05:01 م

shareicon

مشاركه

وضع نادي الداخلية قدم في الدوري الممتاز وذلك عقب الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت عصر اليوم بملعب السلام ليقترب الداخلية من العودة للدوري الممتاز وذلك بعد سقوط زد امام الترسانة بهدفين مقابل هدف وخسارة وادي دجلة من بورفؤاد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت عصر اليوم بملعب بورفؤاد .

واستطاع بورتو السويس تحويل تأخره بهدفين مقابل هدف الي الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدفين علي فريق بلبيس  في الوقت الذي سيطر فيه التعادل السلبي بدون اهداف علي مباراة بنها والقناة فيما حقق السكة الحديد فوزًا صعبًا بهدف مقابل لاشئ على فريق القناة ليبتعد القناة بشكل رسمي عن المنافسة على الصعود للدوري الممتاز .

واقترب فريق النصر من الهبوط للقسم الثالث بعد الخسارة الرابعة علي التوالي عقب الهزيمة من الاتصالات بهدفين مقابل لاشئ فيما حقق فريق بتروجيت فوزًا صعبًا بهدف مقابل لاشئ ليقترب فريق بتروجيت من المنافسة علي بطاقة الصعود للدوري الممتاز .

بهذه النتائج يستمر فريق الداخلية علي قمة المجموعة برصيد 41 نقطة فيما جاء بتروجيت في المركز الثاني برصيد 33 نقطة فيما جاء دجلة في المركز الثالث برصيد 32 نقطة .

وفي صراع الهبوط استمر بنها في المركز الأخير بجدول المجموعة برصيد 0 نقاط ومن قبله بورفؤاد برصيد 12 نقطة وبفارق الاهداف عن المريخ فيما جاء بلبيس في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.