موعد مباراة الأهلي والهلال بكأس العالم للأندية والقناة الناقلة

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 12 فبراير 2022 11:53 ص

shareicon

مشاركه

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة الهلال السعودي اليوم، السبت، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية، وذلك بعد خسارة الأهلي من بالميراس البرازيلي بهدفين دون رد في نصف نهائي البطولة، وخسارة الهلال من تشيلسي الإنجليزي بهدف دون رد.

الأهلي في مشواره بكأس العالم للأندية، افتتح البطولة بفوز هام على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد، سجله محمد هاني، ولكنه خسر من بالميراس البرازيلي بهدفين دون رد، ليفشل الفريق في التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه.

في المقابل، الهلال السعودي بدأ مشواره بفوز عريض على الجزيرة الإماراتي بستة أهداف مقابل هدف، ولكنه خسر من تشيلسي الإنجليزي في نصف النهائي بهدف دون رد، ليواجه الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية اليوم.

موعد مباراة الأهلي والهلال 

المباراة تقام اليوم، السبت، الموافق 12 فبراير الجاري، وتنطلق في الثالثة عصرا بتوقيت مصر، وتُنقل على تطبيق أبو ظبي الرياضية، والحاصلة بشكل حصري على نقل مباريات كأس العالم للأندية.

وتتيح قناة أبو ظبي الرياضية الفرصة لمشاهدة المباراة من خلال بث مباشر عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

ويبحث الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني عن معادلة ما حققه خلال كأس العالم للأندية الأخير، والذي شهد على حصول الفريق للمركز الثالث في كأس العالم للأندية.

ويشارك الأهلي في البطولة بصفته بطلا لدوري أبطال إفريقيا الذي حصده مرتين على التوالي تحت قيادة مدربه موسيماني.