الزمالك يبحث عن كسر "عقدة" ندالا في مباراة بتروأتلتيكو

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 12 فبراير 2022 01:59 م

shareicon

مشاركه

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة بتروأتلتيكو الأنجولي مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، الذي يبحث الزمالك عن استعادة لقبه الغائب منذ عام 2002.

الزمالك بقيادة مدربه باتريس كارتيرون يأمل في بداية قوية، خاصة أن نسخة الموسم الماضي، الفريق ودع دوري الأبطال من دور المجموعات.

وسيقود الحكم الكونغولي جان جاك ندالا لقاء اليوم بين الزمالك وبتروأتلتيكو الأنجولي، ونتائج الزمالك معه لا تُبشر جماهير الفريق الذي يبحث عن كسر العقدة التي لازمته في المباريات التي يقودها هذا الحكم فلم يحقق الزمالك أي فوز تحت إدارته.

الكونغولي أدار مباراتين للزمالك، خسر الفريق في مباراة وتعادل في لقاء، فالمباراة الأولى كانت عام 2019 عندما تعادل الزمالك مع النجم الساحلي التونسي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، ووقتها طرد الحكم محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك، ليُكمل الفريق اللقاء بعشرة لاعبين.

وفي المباراة الثانية خسر الزمالك من الترجي التونسي في ستاد القاهرة بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال بهدف دون رد، وذلك في نسخة الموسم الماضي والتي شهدت خروج الزمالك من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ولذلك يبحث الزمالك خلال لقاء اليوم عن تحقيق الفوز الأول له مع هذا الحكم الكونغولي.