أستون فيلا وتوتنهام يتنافسان على ضم أرتورو فيدال

كتب : محمد عادل

السبت، 12 فبراير 2022 02:45 م

shareicon

مشاركه

تشير تقارير إخبارية حول دخول ناديي أستون فيلا وتوتنهام هوتسبر الانجليزيين في صراعات حول التعاقد مع بعض اللاعبين في الانتقالات الصيفية المقبلة.

كانت هذه الصراعات قد احتدمت بشكل كبير في فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي حول الأوروجوائي رودريجو بنتانكور، والذي نجح السبرز في التعاقد معه في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات.

هذه المرة ستكون المعركة حول التشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط فريق انتر ميلان الإيطالي.

ووفقا لما ذكره موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، فإن أستون فيلا يتطلع بشدة للتعاقد مع التشيلي المخضرم صاحب الخبرات الكبيرة في عالم الكرة المستديرة، تعويضاً لفشل التعاقد مع بنتانكور.

الموقع الإيطالي أشار إلى أن توتنهام ايضاً ينوي الدخول في مفاوضات مع اللاعب الذي ينتهي عقده مع النيراتزوري بنهاية هذا الموسم مع وجود خيار لدى النادي الإيطالي بتمديد التعاقد لموسم آخر، لذا فصراع الصفقات سيعود بين الناديين مرة أخرى.

كالتشيو ميركاتو ذكر ايضًا أن ناديي مارسيليا الفرنسي وجلطة سراي التركي يرغبان في التعاقد مع فيدال في الفترة المقبلة.  

الأمور عند فيدال البالغ من العمر 34 عاماً غير واضحة حتى اللحظة سواء سيبقى مع الانتر أم سيرحل لناد جديد، إلا أنه هناك اعتقاد بأن توتنهام ستكون المحطة الأقرب لفيدال خاصة مع تواجد الإيطالي أنطونيو كونتي كمدرب للفريق، وهو الذي كان يدرب فيدال وقتما كان مدرباً ليوفنتوس وانتر من قبل.

يذكر، أن فيدال شارك مع الإنتر هذا الموسم في 24 مباراة في كل المسابقات، سجل خلالها هدفين وصنع 4 آخرين.