ملخص رباعية الأهلي في الهلال وبرونزية كأس العالم للأندية.. فيديو

كتب : هشام كمال

السبت، 12 فبراير 2022 06:34 م

shareicon

مشاركه

استطاع النادي الأهلي أن يحقق فوزًا كبيرًا على نادي الهلال السعودي برباعية نظيفة، في مباراة تحديد أصحاب المراكز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

وحصد الأهلي الميدالية البرونزية الثانية على التوالي في كأس العالم للأندية، وللمرة الثالثة في تاريخ مشاركته في مونديال الأندية.

ويقدم "Kora Plus" ملخص بالفيديو لأحداث المباراة، والتي حسمها القلعة الحمراء بأربعة أهداف نظيفة:

تقدم الأهلي في بداية المباراة عن طريق ياسر إبراهيم في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، بعد ضربة حرة غير مباشرة نفذها علي معلول على رأس مدافع الأهلي الذي حولها بنجاح في شباك النادي السعودي.

في الدقيقة 14 تعرض ماتيوس بيريرا للطرد المباشر، وذلك عقب تدخله العنيف على عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي

وتمكن ياسر إبراهيم من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 17 برأسية أخرى، وذلك بعد ضربة ركنية فشل دفاع الهلال السعودي في تشتيت الكرة لتصل إلى ياسر إبراهيم الذي حولها بنجاح في شباك الهلال

كاد علي معلول أن يحرز الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 26 من عمر المباراة، وذلك بعد جملة رائعة بين لاعبي الأهلي تصل إلى منطقة الجزاء، ولكن معلول سددها بجانب القائم

في الدقيقة 28 تعرض محمد كنو لاعب الهلال السعودي إلى الطرد، وذلك بعد تدخله العنيف مع ياسر إبراهيم أثناء ضربة ركنية للنادي السعودي، ليعود الحكم لتقنية الفيديو ويشهر البطاقة الحمراء للاعب.

واصل الأهلي سيطرته على المباراة، وتمكن أحمد عبد القادر من إحراز الهدف الثالث للقلعة الحمراء في الدقيقة 40 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة.

في الشوط الثاني تمكن عمرو السولية من إحراز الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 64 من عمر المباراة، وذلك بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

في الدقيقة 69 كاد الأهلي أن يحرز الهدف الخامس في المباراة، عن طريق حمدي فتحي بعد عرضية من حسين الشحات، ولكن حمدي سددها بعيدة فوق عارضة نادي الهلال.