كلوب عن التجديد لمحمد صلاح: انظروا لميسي ورونالدو لا يوجد سقف للعمر

كتب : كورة بلس

الأحد، 13 فبراير 2022 12:18 م

shareicon

مشاركه

صلاح - كلوب

صلاح - كلوب

يأمل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، في التوصل لاتفاق قريبا، بشأن تجديد عقد محترفنا المصري محمد صلاح جناح الفريق.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول، بنهاية الموسم المقبل، وهناك مفاوضات جارية حاليًا بين الطرفين من أجل التوقيع على عقد جديد، تتوقف فقط على تفاصيل الراتب السنوي، حيث يرغب "مو" الحصول على  300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، لتجديد عقده، بحسب ما أكده الإعلام الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات صحفية، عن تجديد عقد محمد صلاح الذي يتم عامه الـ30 في يونيو المقبل: "قبل عام أو اثنين فإن أول 3 مرشحين لجائزة الكرة الذهبية، بعيدا عن صلاح، كانوا في سن 34 أو أكبر".

وتابع الألماني حديثه: "ليفاندوفسكي 33 عاما، ميسي ورونالدو أيضًا 34 و37 عامًا، وإذا حالفك الحظ في خوض مسيرتك الكروية دون أن تتعرض لإصابات صعبة، ستبقى في الملاعب لمدة أطول".

وأضاف كلوب: "الذروة لا تحدث في منتصف العشرينيات، الأفضلية القصوى تكون في أوائل الثلاثينيات ومنتصف الثلاثينيات، حيث يمكن للاعب أن يرى الأمور من منظور صحيح، نظرا لما تعلمه خلال مسيرته".

وواصل: "بإمكانه استغلال ذلك في أن يصبح أفضل مما كان عليه قبل بضعة أعوام، لا يوجد سقف للعمر".

وأتم حديثه قائلًا: "الأمر مختلف بالنسبة للأندية، إن مسؤولي الأندية يعتقدون أنهم لن يوقعوا مع لاعب يبلغ من العمر 33 عامًا، لأنهم لن يستطيعوا بيعه، لكن إذا كان اللاعب موجودًا بالفعل مع الفريق، من الرائع أن يستمر، لأن لديه الخبرة والرغبة و الجودة".

ويحل ليفربول ضيفا على نظيره بيرنلي، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر، أن يشارك محمد صلاح أساسيًا، بعدما شارك بديلا في نصف الساعة الأخير من المباراة الماضية، التي انتهت بفوز الريدز على ليستر سيتي 2-0 في ملعب أنفيلد.