كورة بلس يكشف رسائل موسيماني وعبد الحفيظ لمحمد هاني

كتب : عمرو ثروت

الأحد، 13 فبراير 2022 12:28 م

shareicon

مشاركه

كشفت مصادر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كواليس تألق محمد هاني الظهير الايمن للفريق في مشوار الأحمر بكأس العالم للأندية الذي أُسدل الستار على منافساته أمس بحصول الأهلي علي المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ"kora plus" : "بيتسو موسيماني كلمة السر في إجادة هاني و ظهوره بشكل طيب في مباريات المونديال بعد الجلسة التي عقدها معه من أجل مطالبته بالتركيز في مباريات المونديال لاستعادة مستواه من جديد"

وأوضحت أن موسيماني طلب من اللاعب استعادة روحه وشخصيته القوية داخل الملعب تلك السمات التي تألق بها أيضا في نسخة كأس العالم للأندية العام الماضي في قطر وتحديدا أمام بايرن ميونيخ الألماني.

وشدد موسيماني خلال جلسته مع هاني علي ثقته الكبيرة في قدراته للعودة بشكل اقوي في المباريات وطالبه بعدم الاستسلام للانتقادات التي يتعرض لها .

وأشارت المصادر إلى أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي كان له دورا كبيرا أيضا في إجادة محمد هاني وتجديد دوافعه خلال مشوار البطولة خاصة بعد أن طالبه بعدم الإلتفات لأي انتقادات في الخارج من أجل استعادة مستواه للعودة من جديد إلي حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني قبل مباراتي السنغال.

وأوضح عبد الحفيظ في جلسة جمعته مع هاني وفقا لمصادر مقربة من اللاعب: "أمامك فرصة كبيرة لتثبيت أقدامك بقوة في حسابات المنتخب الفترة المقبلة وعليك القتال مع الفريق من أجل العودة لمستواك والتواجد في مباراتي السنغال بتصفيات كأس العالم وهي الكلمات التي كان له دور كبير في تألق اللاعب خلال مشوار الأهلي بمنافسات كأس العالم للأندية"

وأشار عبد الحفيظ في حديثه أيضا مع اللاعب: "قدمت مستويات مميزة في كأس الرابطة قبل السفر وتحملت عناء كبير في قيادة مجموعة من اللاعبين الشباب وعليك العودة بقوة والرد داخل الملعب علي كل الانتقادات التي طالتك الفترة الماضية"