تأكيدا لـ"كورة بلس".. أكرم توفيق يخوض برنامجه التأهيلي في الدوحة

كتب : عمرو ثروت

الأحد، 13 فبراير 2022 02:37 م

shareicon

مشاركه

أكرم توفيق

أكرم توفيق

يسافر أكرم توفيق، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى قطر مطلع الأسبوع المقبل؛ لبدء عملية التأهيل من جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها في الأيام الماضية.

وكان أكرم توفيق أجرى جراحة الرباط الصليبي في النمسا، بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت مؤخرا بالكاميرون.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الأهلي، إن أكرم سيؤدي المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي والعلاجي في أكاديمية سبيتار بالدوحة. 

وأضاف طبيب الأهلي أن أكرم توفيق يقوم بتنفيذ المرحلة الأولى من العلاج الطبيعي، وسوف ينتهي من إجراءات السفر خلال أيام، على أن يطير إلى الدوحة مطلع الأسبوع المقبل.

وأشار إلى أن تنفيذ المرحلة الأولى من برنامج التأهيل في سبيتار يأتي وفقا لما حدده الطبيب كريستيان فينك الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي.

جدير بالذكر أن أكرم توفيق أجرى جراحة الرباط الصليبي تحت إشراف الدكتور كريستيان فينك الذي يجري معظم العمليات الجراحية الكبيرة للاعبي بايرن ميونيخ ويوفنتوس.

وكان "koraplus" أكد في وقت سابق أن أكرم توفيق سيجري عمليات التأهيل من جراحة الصليبي في الدوحة، وهو ما أعلنه الأهلي رسميا اليوم.