بيراميدز يحصد أول ثلاث نقاط في الكونفدرالية بعد الفوز على أهلي طرابلس

كتب : هشام كمال

الأحد، 13 فبراير 2022 07:53 م

shareicon

مشاركه

استطاع نادي بيراميدز تحقيق أول فوز له في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعد الفوز على أهلي طرابلس بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وتقدم أهلي طرابلس في الدقيقة 21 من عمر المباراة، عن طريق محمد الطوبال، ليضع بيراميدز أصحاب الأرض في موقف محرج في الشوط الأول من المباراة.

وحاول بيراميدز العودة في النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، عن طريق إسلام عيسى بتسديدة قوية في الدقيقة 44، ولكنها خرجت فوق العارضة.

ثم كانت أخطر فرصة لبيراميدز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع، في بعد عرضية من عبدا لله السعيد، على رأس اللاعب وليد الكرتي، الذي فشل في تحويل الكرة برأسه في شباك النادي الليبي.

في الشوط الثاني كاد أهلي طرابلس، أن يحرز الهدف الثاني عن طريق ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، ولكن شريف إكرامي يتألق ويخرجها لضربة ركنية.

بعدها ضغط بيراميدز بقوة، وتمكن إسملا عيسى من إحراز اهدف التعادل في الدقيقة 56 من عمر المباراة، بعد ارتداد الكرة من العارضة بعد رأسية لاكاي لتصل إلى وليد الكرتي الذي مررها برأسه إلى إسلام عيسى، ليسددها بقوة في شباك أهلي طرابلس معلنًا عن هدف التعادل.

وواصل بيراميدز الضغط، وتمكن من وليد الكرتي أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 78 من عمر المباراة، بعد عرضية أرضية من إبراهيم عادل إلى الكرتي المتقدم داخل منطقة الجزاء، ليحولها بنجاح في شباك النادي الليبي.

حاول أهلي طرابلس أن يضغط في الدقائق الأخيرة من المباراة لإحراز هدف التعادل، ولكن دفاع بيراميدز تمكن من المحافظة على شباكه ليخرج فائزًا، ويحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعات.