جونسون: لم أرحل بسبب زوجة موسيماني.. وكهربا لاعب ملتزم

كتب : إبراهيم جاد

الإثنين، 14 فبراير 2022 12:52 ص

shareicon

مشاركه

كيفن جونسون

كيفن جونسون

كشف المدرب السابق للنادي الأهلي، كيفن جونسون حقيقة رحيله عن الجهاز الفني للقلعة الحمراء بسبب مشاكل مع وكيلة أعمال بيتسو موسيماني وزوجته قبل انطلاق الموسم.

وكان كيفن جونسون قد رحل عن الجهاز الفني للنادي الأهلي منتصف الموسم الماضي بشكل مفاجئ، مع عدم استبداله بعنصر آخر في الجهاز الفني.

وصرح جونسون عبر برنامج "رقم 10" على القناة الأولى: "العمل مع النادي الأهلي شرف، النادي يمتلك جماهيرية تتخطي ال٨٠ مليون ويدفعون الفريق لتحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات دائمًا".

وعن أسباب رحيله عن الأهلي، رفض جونسون التعليق: "رحيلي مثل الطلاق المتبادل، لا يوجد له أسباب يمكن الحديث عنها".

ونفى جونسون كافة الأخبار التي ترددت أن رحيله بسبب أزمة مع وكيلة أعمال موسيماني: "كل هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، لم أرحل بسبب مشاكل مع وكيلة موسيماني".

وانتقل مساعد موسيماني السابق للحديث عن مشاركة الأهلي في المونديال: "الأهلي عانى من غيابات عديدة لكنه قدم بطولة عظيمة ونجح في العودة بميدالية جديدة، إنه إنجاز عظيم".

وأوضح مدرب الأهلي السابق حقيقة عدم التزام كهربا مما تسبب في رحيله: "كهربا كان ملتزمًا أثناء وجودي مع النادي الأهلي لكنني لا أعلم سبب رحيله عن الفريق في الانتقالات الحالية".

واختتم جونسون تصريحاته: "لا اتواصل مع أي من لاعبي الأهلي في الوقت الحالي، فقط أتحدث مع موسيماني وكذلك ميشيل يانكون الذي ساعدني في التعامل مع المصريين".