منتخب التنس يواصل استعداداه لمواجهة قبرص في كأس ديفيز

كتب : دينا نبيل

الإثنين، 14 فبراير 2022 11:22 ص

shareicon

مشاركه

يستعد منتخب مصر الوطنى الاول للرجال للمواجهة الحاسمة امام نظيره القبرصى فى كأس ديفيز المقرر لها يومى 4 و5 مارس المقبل والتى ستقام بنادى الجزيرة على ملعب السنتر كورت التاريخى الذى تم الانتهاء من تجديده وتطويره مؤخرًا.

وحدد اتحاد التنس برئاسة إسماعيل الشافعى يوم الثلاثاء من كل أسبوع موعدًا لتجمع لاعبى اللاعبين الدوليين المتواجدين بالقاهرة للخضوع لتدريبات مجمعة والتى  يقوم بالإشراف عليها نائب رئيس الاتحاد حسن العروسى.

فيما يتم متابعة باقى اللاعبين فى البطولات الدولية سواء داخل مصر أو خارجها والمرتبطين فى اللعب بها خلال تلك الفترة وعلى رأسهم نجم منتخب مصر اللاعب الأوليمبى محمد صفوت.

كما يعقد السكرتير العام للاتحاد المهندس وليد سامى اجتماعات دورية أسبوعيا أيضًا مع مسئولى نادى الجزيرة لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة باللقاء من كافة الجوانب للخروج باللقاء الهام فى أفضل صورة التى تليق بالرياضة المصرية.

ويعد هذا اللقاء الهام الذى سيخوضه فراعنة التنس الرجال أمام المنتخب القبرصى هاما للغاية حيث أنها مواجهة فاصلة يصعد الفائز منها إلى المجموعة الثانية فى منافسات كأس ديفيز.

ويعلن اتحاد التنس عن أسماء لاعبى المنتخب الذين سيمثلون مصر فى تلك المواجهة الفاصلة خلال الأيام القليلة المقبلة حيث سيتم اختيار 4 لاعبين لخوض هذا اللقاء على أن ينتظم الفريق كاملاً فى معسكر تدريبى مغلق اعتبارا من يوم 24 فبراير الجاري.