مرتضى منصور: ما حدث في انتخابات الزمالك مُعجزة

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 14 فبراير 2022 01:38 م

shareicon

مشاركه

أعرب مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته بفوز قائمته بانتخابات النادي الأخيرة، موضحًا أن ما حدث هو معجزة إلهية، وذلك بعد نجاح قائمة مرتضى منصور بالكامل، في انتخابات القلعة البيضاء التي أجريت يوم الجمعة الماضي، بأغلبية أصوات الجمعية العمومية للقلعة البيضاء التي اختارت القائمة لتدير النادي لمدة 4 سنوات مقبلة.

وأضاف منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس الإدارة الجديد قائلاً: "أشكر المولى عز وجل على توفيقه، وأشكر أعضاء الجمعية العمومية للنادي، وأنا ممتن لجميع أعضاء الجمعية العمومية، كما أشكر جماهير النادي الذين حرصوا على دعم النادي".

وأكد رئيس القلعة البيضاء أن يشكر القضاء المحترم الذي تولى الإشراف على انتخابات النادي الماضية، وأوضح أن كل من أخطأ سيتم محاسبته في الفترة المقبلة.

تابع: "حذرت كل اللاعبين في الفرق المختلفة من دعمي في الانتخابات وأشكر جميع المسؤولين على الإجراءات التي سهلت العملية الانتخابية."

وواصل تصريحته بأن لاعبي فريق الكرة والألعاب الجماعية كانوا يريدون إصدار بيانات لدعمه ولكنه حذرهم من ذلك لأنه وضع بند في اللائحة يمنع أي موظف أو لاعب بالنادي من الدعاية في الانتخابات.

استكمل: "مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا في الساعات المقبلة لتحديد كيفية الاستعانة المرشحين المستقلين الذين لم يحالفهم التوفيق في الانتخابات في بعض لجان النادي مثل ماجد قيشو في اللجنة الطبية، ومروة في لجنة المرأة، وهشام نصر وسامر أبو الخير في لجنة الشباب".

وعقد مجلس الإدارة مؤتمرًا صحفيًا اليوم للحديث عن خطة المجلس المنتخب في الفترة المقبلة بعد الفوز في الانتخابات الأخيرة.

وتضم قائمة مرتضي منصور والتي نجحت في الانتخابات كل من مرتضي منصور رئيس ومصطفي هدهود نائبًا وخالد لطيف أمين الصندوق والعضوية فوق السن كل من علاء ناحي وأحمد مرتضى منصور وجمال عبد الحميد وسليمان وهدان ومريم رزق وعلاء مقلد وتحت السن كل من بسنت جوهر ومحمود طه وأحمد دعبس.