مصطفى فتحي.. 3 عوامل ساهمت في التألق السريع مع التعاون السعودي

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 14 فبراير 2022 04:20 م

shareicon

مشاركه

أظهر مصطفى فتحي المحترف في صفوف التعاون السعودي تألقا واسعا رفقة فريقه بعد الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وسجل مصطفى فتحي هدفين في فوز التعاون على الرائد بثلاثية نظيفة في الجولة العشرين من الدوري السعودي، وقدم اللاعب الدولي المصري أداء مميزا.

ومنذ قدوم مصطفى فتحي إلى التعاون خاض اللاعب مباراتين، الأولى ضد الأهلي السعودي، والثانية ضد الرائد، ليسجل هدفين وينجح في الظهور ببصمة هجومية مميزة.

وبالنظر إلى قائمة هدافي التعاون السعودي في الدوري هذا الموسم، نجد لوفانور هنريقو دي سوسا، يحتل وصافة القائمة برصيد 6 أهداف، أي أن مصطفى فتحي يفصله 4 أهداف فقط عن معادلة وصيف قائمة هدافي فريقه في الدوري.

ويتصدر ليندر تاوامبا القائمة برصيد 13 هدفا سجلهم مع التعاون السعودي، الأمر الذي يعكس أنه سيشكل قوة ضاربة رفقة مصطفى فتحي خلال الفترة المقبلة في التعاون.

ومن ضمن العوامل التي ساهمت في تألق مصطفى فتحي سريعا مع التعاون، فكرة وجوده بشكل أساسي في الجناح الأيمن الهجومي، وفي الزمالك كان في بعض المباريات يتواجد في مركز صانع الألعاب رقم 10، إلا أنه يجيد بشكل أفضل في مركز الجناح الهجومي وهو ما يعلمه مدرب التعاون جيدا جوميز لكونه يعرف قدرات مصطفى فتحي.

العامل الثالث في تألق مصطفى فتحي السريع مع التعاون كونه ليس غريبا عن الفريق السعودي وتواجد في صفوفه من قبل أي يعلم جيدا كيفية التألق في منافسات الدوري.

ويستعد التعاون لمواجهة الاتحاد يوم 17 فبراير الجاري ضمن منافسات الدوري السعودي، ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب البطولة برصيد 47 نقطة.