بنزيما: مبابي سيلعب لريال مدريد يومًا ما

كتب : هشام كمال

الإثنين، 14 فبراير 2022 07:45 م

shareicon

مشاركه

أكد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد، أن مواطنه كيليان مبابي سيلعب يومًا بقميص ريال مدريد في المستقبل، وذلك أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي قبل مباراة باريس سان جيرمان والنادي الملكي بدوري أبطال أوروبا.

وقال بنزيما في المؤتمر الصحفي عن حالته البدنية بعد الإصابة:" أنا أعمل لساعات طويلة وأشعر بتحسن، الآن علينا أن نخوض تدريب جديد من أجل تحديد إمكانية المشاركة في المباراة، ولكن المهم أن أكون جاهزًا بنسبة 100%".

وأضاف بنزيما:" هذه الفترة كانت صعبة، أنا أتدرب ثلاث مرات في اليوم للعودة، داخل رأسي أنا جاهز للعب المباريات، ولكن إذا لعبت غدًا سأعطي أفضل ما لدي".

وانتقل المهاجم الفرنسي للحديث عن كيليان مبابي:" إنها مباراة كبيرة، واللعب أمام كيليان مبابي شيء مميز، والجميع يعرف بأنه سيلعب لريال مدريد يومًا ما".

بينما قال بنزيما عن مواجهة ميسي:" لن أتحدث عن ليونيل ميسي لأنه لاعب استثنائي، لقد لعبت أمامه العديد من المباريات عندما كان في برشلونة، إذا كنا سنتحدث عن ميسي، فنحن نتحدث عن كرة القدم، لأن الشيئين متساويين".

وعاد بنزيما للحديث عن بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان، عندما قال أن ريال مدريد هو المفضل للفوز:" اليوم في كرة القدم لا يوجد فريق مفضل، أي شخص يمكنه أن يلعب ويفوز، اليوم في كرة القدم لا يوجد شخص مفضل".

وأخيرًا قال عن إمكانية نهاية مشواره في فرنسا:" في الوقت الحالي تركيزي مع ريال مدريد، كل سنة أنا أعمل بشكل جاد، ومن المبكر الحديث عن نهاية مشواري في فرنسا، بالنسبة لي ريال مدريد هو الأفضل في العالم".

يذكر أن ريال مدريد يستعد لمواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب حديثة الأمراء.