بوتشيتينو: مواجهة ريال مدريد نهائي مبكر

كتب : محمد عادل

الإثنين، 14 فبراير 2022 08:10 م

shareicon

مشاركه

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشينتينو مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على جاهزية لاعبي فريقه واستعدادهم الكامل لمواجهة ريال مدريد غداً الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "الفريق في حالة جيدة للغاية، وجميع اللاعبين يرغبون في المساهمة في نجاح الفريق، والكل متحمس لمواجهة ريال مدريد".

بوتشيتينو أشار إلى ثقته الكبيرة في لاعبيه بقوله:" أضع ثقتي الكاملة في اللاعبين وقدرتهم على تقديم أقصى ما لديهم في مواجهة ريال مدريد، لا أعتقد أن هناك ضغط على فريق أكثر من الآخر، نحترم ريال مدريد كأحد كبار كرة القدم على مستوى العالم، وأداؤه في دوري أبطال أوروبا يتحدث عن نفسه، المسألة ليست متعلقة باللاعبين والمدربين بقدر تعلقها بقوة وتاريخ النادي الأكثر فوزًا بالبطولة".

وتحدث بوتشيتينو عن الأرجنتيني ليونيل ميسي وجاهزيته لمثل هذه المواجهات الكبيرة حيث قال:" ميسي يؤدي بشكل جيد في هذه المباريات، بموهبته الكبيرة سيلعب دوراً مهماً وسيقدم الكثير والكثير ، الفريق بالكامل قادر على الأداء بشكل ممتاز ".

بوتشيتينو أكد على صعوبة المباراة بقوله:" مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد تصنف كنهائي مبكر،  والنادي ينتظر يعمل من أجل الفوز بهذه الكأس منذ أكثر من خمسين عامًا". 

وعن فوزه سابقاً على ريال مدريد في نسخة 2017 عندما كان مدرباً لتوتنهام رد بوتشيتينو، "لقد كان هذا في السابق،  وفزنا عليهم في ويمبلي، نحن الآن في باريس وأجواء باريس مختلفة بشكل كبير عن الجواء في لندن مع توتنهام، لدينا مجموعة كبيرة وتمتلك العديد من الامكانيات ".

وأنهي بوتشيتينو تصريحاته متحدثًا عن عيد الحب الذي يوافق اليوم قائًلا: "أنا رومانسي وأحببت كل مشروع شاركت فيه ، وبذلت فيه كل مجهودي".

يذكر أن بوتشيتينو يمتلك سجلاً إيجابياً في مواجهاته ضد ريال مدريد، حيث واجهه في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا موسم 2017 عندما كان مدربًا لتوتنهام ونجح في الفوز في مباراة الذهاب 3-1 على ملعب ويمبلي في لندن وتعادل 1-1 على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد.