يوفنتوس يطمح لضم مدافع ليون

كتب : محمد عادل

الإثنين، 14 فبراير 2022 10:20 م

shareicon

مشاركه

تشير تقارير إخبارية إلى دخول نادي يوفنتوس الإيطالي في مفاوضات مع نادي أوليمبيك ليون الفرنسي من أجل ضم مدافعه البلجيكي جيسون ديناير في الانتقالات الصيفية القادمة.

تأتي هذه الأنباء في ظل بحث البيانكونيري عن تدعيم لخط دفاعه المنهك نوعًا ما مع وجود المخضرم جورجيو كليني خارج الحسابات في أوقات كثيرة هذا الموسم بسبب تعرضه لإصابات متعددة، وقلة جودة ليوناردو بونوتشي مقارنة بالمواسم الماضية.

صحيفة نيوبلاد البلجيكية نشرت تقريرًا حول رغبة يوفنتوس في التعاقد مع ديناير البالغ من العمر 26 عامًا كخطوة أولى في تحسين الخط الخلفي للفريق الذي يحتل المركز الرابع في جدول الدوري الإيطالي Serie A.

التقرير أشار إلى رغبة ديانير في الرحيل عن ليون والذهاب لناد أكبر، حيث ترغب أندية برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي في التعاقد مع المدافع البلجيكي.

رئيس نادي ليون "جان ميشيل أولاس" صرح للصحيفة البلجيكية قائلًا: "نحن نرغب في إبقاء ديناير، وقدمنا عرضًا رسميًا لتمديد عقده. ونحن في انتظار رده سواء بالبقاء أو بالرحيل"

ديناير كان قد انتقل لليون قادمًا من نادي مانشستر سيتي الانجليزي في عام 2018 مقابل 10 ملايين يورو، وشارك هذا الموسم مع النادي الفرنسي في 17 مباراة سجل خلالها 3 أهداف.