الإسماعيلي يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة بيراميدز في الدوري

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 10:54 ص

shareicon

مشاركه

يدخل الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، مساء اليوم الثلاثاء معسكرا مغلقا، استعدادًا لخوض مواجهة بيراميدز، المقرر لها في الساعة الخامسة والنصف مساء غدًا الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم (2021 -2022).

ويقود الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني بنادي الإسماعيلي، ظهر اليوم المران الأخير للدراويش على ملعبه بالإسماعيلية، ثم يتوجه إلى أحد الفنادق بالقاهرة لدخول معسكر لفرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين نظرًا لأهمية تحقيق الفوز أمام بيراميدز، لتحسين وضع الفريق في ترتيب جدول الدوري.

في سياق متصل، واستعدادًا لمواجهة بيراميدز، كشف الدكتور مجدي باز، رئيس الجهاز الطبي للإسماعيلي، عن سلبية جميع لاعبي الفريق الأول من فيروس كورونا وذلك قبل مواجهة المرتقبة.

وأفاد الدكتور مجدي باز، قائلًا: "جميع أعضاء الفريق حصلوا علي جرعات التطعيم وبالتالي لا يخضعوا لأية مسحات وفي حال ظهور أعراض علي أي لاعب يخضع لكشف عاجل من أجل الإطمئنان عليه وفي حال إيجابية مسحته يتم عزله في حجر صحي لحين شفاءه بشكل كامل".

ويدخل الإسماعيلي مباراة الغد محتلًا الترتيب السابع عشر في جدول الدوري برصيد 3 نقاط، في المقابل يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.