مصدر لـ"كورة بلس": كيروش طلب انطلاق معسكر المنتخب للسنغال يوم 20 مارس

كتب : حسام زايد

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 11:05 م

shareicon

مشاركه

أكد مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريح خاص لـ"kora plus" أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، عدل موعد انطلاق معسكر المنتخب استعدادًا لمواجهتي السنغال المقرر لهما 25 و28 مارس المقبل، ضمن المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال المصدر في تصريحاته: "اتحاد الكرة حريص على تلبية كل مطالب كارلوس كيروش بشأن مباراتي السنغال من أجل التأهل لكأس العالم، في البداية طلب انطلاق المعسكر يوم 10 مارس، وبالتالي كان قرار اتحاد الكرة بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة أن يتوقف الدوري يوم 10 مارس لبداية المعسكر، إلا أن كيروش قدم طلبًا جديدًا لإدارة الاتحاد، حدد فيه 20 مارس موعدا لانطلاق المعسكر، وذلك بسبب تعذر تواجد القوام الكامل قبل هذا التوقيت بسبب مشاركة لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز في بطولتي أفريقيا للأندية، وكذلك عدم قدرة المحترفين على الحضور إلا في موعد الأجندة الدولية".

وأضاف: "كيروش كانت رؤيته استمرار مباريات الدولي لتحقيق أكبر استفادة للاعبين، بدلًا من توقف المباريات يوم 10 مارس والدخول في معسكر، ومن المقرر أن يقوم الاتحاد بالتنسيق مع رابطة الأندية لتحديد ما إذا كان الدوري سيستمر حتى اليوم الأخير قبل انطلاق معسكر المنتخب أو إقامة مباريات كأس مصر في نفس الفترة".

وشدد المصدر على أن اتحاد الكرة حريص على تقديم كل الدعم اللازم للمنتخب الوطني والجهاز الفني من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 عبر بوابة السنغال.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة عقد اجتماعًا الثلاثاء، استمر لأكثر من خمس ساعات، ناقش خلاله المجلس برئاسة جمال علام العديد من الملفات المهمة، في مقدمتها استعداد المنتخب لمباراتي السنغال.