جمال عبد الحميد يكشف تفاصيل رحلة أنجولا ودوره في ملف الكرة بالزمالك

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 16 فبراير 2022 12:41 ص

shareicon

مشاركه

جمال عبد الحميد

جمال عبد الحميد

كشف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، جمال عبد الحميد ترتيبات سفر الفارس الأبيض إلى أنجولا من أجل خوض مواجهة ساجرادا في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأستهل نادي الزمالك مشواره بالتعادل الإيجابي أمام بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين لكل فريق، بعدما كان الفارس الأبيض متأخرًا بهدفين نظيفين على مدار 55 دقيقة تقريبًا.

وتحدث جمال عبد الحميد عبر برنامج "أوضة اللبس" على قناة النهار: "سنسافر غدًا مباشرة إلى أنجولا من مطار إسكندرية، حتى نخوض مرانين هناك يومي الخميس والجمعة قبل خوض المباراة يوم السبت".

واستكمل جمال عبد الحميد حديثه عن رحلة أنجولا: "سنعود إلى القاهرة مباشرةً عقب نهاية المباراة يوم السبت حتى نبدأ في الاستعداد للجولة الثالثة أمام الوداد في المغرب".

وعند سؤاله عن رأيه في إدارة كارتيرون لمباراة سموحة، رفض جمال عبد الحميد التعليق: "لا يمكن أن أدلي بأي رأي في الوقت الحالي وهو ما تعاهدنا عليه في مجلس الإدارة، لن يخرج أحد للتصريح بشكل فردي".

وواصل: "أحمد مرتضى سيكون المتحدث باسم مجلس الإدارة، سيخرج ويتحدث عن كافة القرارات في الوقت المناسب بعد الاجتماع".

وعن إدارة لملف الكرة، أوضح جمال عبد الحميد: "بالفعل تم تكليفي كممثل من مجلس الإدارة لتولي ملف كرة القدم رفقة أمير مرتضى، وهدفي هو توفير كل الاحتياجات له لمساعدته على العمل وتوفير الصفقات واللاعبين".

وأختتم جمال عبد الحميد: "أمير مرتضى لديه علاقة رائعة مع اللاعبين ولديه قدرة على اختيار الصفقات المناسبة بالتالي الجميع يثق به ويعمل على نجاحه".

يٌذكر أن الزمالك قد تعرض للخسارة على يد سموحة في الجولة التاسعة من الدوري المصري بثنائية نظيفة.