مرتضى منصور: أطالب جماهير الزمالك بعدم القسوة على اللاعبين

الأربعاء، 16 فبراير 2022 11:56 ص

shareicon

مشاركه

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن مصير الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، بعد هزيمة الأبيض أمام سموحة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قال مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الحدث اليوم": "كل الأجواء يتم تهيئتها لكارتيرون من أجل الفوز بالمباريات مع الزمالك، ونوفر له كل شيء، هل يليق أن يتم أجراء تغييرًا في غرفة الملابس، ونحن ننتظر مباراتين هامتين أمام بطلي أنجولا والمغرب، في دوري أبطال أفريقيا".

أضاف: "أطالب جماهير الزمالك بعدم القسوة على اللاعبين، وإن شاء الله سنتخطى المباراتين المقبلتين"، متسائلاً: "هل يشارك عبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر، وهل يجلس 9 لاعبين من المنتخب على دكة البدلاء".

وعن استمرار كارتيرون في قيادة الزمالك، قال: "أقول لجمهور الزمالك لا تقلقوا أنا أعلم كل شيء، وفي الوقت المناسب سنأخذ القرار الأفضل، لا نستطيع إجراء تغيير ونحن مقبلين على مباراتين في إفريقيا، سنأخذ قرارنا في أنسب وقت".

تابع:" أمير مرتضى عقد اجتماعا مع باتريس كارتيرون عقب مباراة سموحة، ولن أعلن عن تفاصيله، على كارتيرون أن يعلم أننا نعرف كل شيء".

اختتم: "إذا كانت قصة الشرط الجزائي تزعجك، فعندي فريق الزمالك وسعادة جماهيره أهم 100 مرة، وأقول لجمهور الزمالك كونوا داعمين للفريق".