موسيماني يعلن قائمة الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني.. عودة حسام حسن

الأربعاء، 16 فبراير 2022 12:14 م

shareicon

مشاركه

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تغادر القاهرة اليوم في طريقها إلى السودان لمواجهة فريق الهلال في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وضمت قائمة الفريق كلًا من:

علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ حمزة علاء ـ رامي ربيعة ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم ـ محمد هاني ـ كريم فؤاد ـ علي معلول ـ محمود وحيد ـ عمرو السولية ـ محمد محمود ـ حمدي فتحي ـ أليو ديانج ـ محمد مجدي أفشة ـ حسين الشحات ـ لويس ميكيسوني ـ  محمد شريف ـ طاهر محمد طاهر ـ أحمد عبدالقادر ـ حسام حسن.

ويغييب عن قائمة الأهلي كلاً من: "محمد الشناوى ومحمد المغربى وبدر بانون وأكرم توفيق وعمار حمدى وصلاح محسن وبيرسى تاو" بسبب الإصابة، فيما يغيب أيمن أشرف للإيقاف بعد الطرد في كأس العالم للأندية، ووليد سليمان الذي أعلن اعتزاله نهاية الموسم الحالي بعد تتويج الاحمر بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

وتطير بعثة الأهلي برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي إلي السودان عصر اليوم استعدادا لمواجهة الهلال السوداني في الثالثة عصر بعد غدٍ الجمعة على استاد الجوهرة الزرقاء في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي المركز الثالث والميدالية البرونزية، في منافسات كأس العالم للأندية، التي استضافتها الإمارات خلا الفترة الماضية، وذلك بعد الفوز على الهلال السعودي، بأربعة أهداف دون رد.