صن داونز يقرر البقاء في القاهرة وعدم العودة لجنوب إفريقيا بسبب الأهلي

الأربعاء، 16 فبراير 2022 02:29 م

shareicon

مشاركه

كشف مانكوبا منجكيثي، المدير الفني بنادي صن داونز الجنوب الإفريقي، عن سبب رغبته في استمرار فريقه بالقاهرة بعدما وصلت بعثة النادي إلى مصر، اليوم استعدادًا لمواجهة المريخ، المقرر إقامتها مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر، أن يواجه صن داونز نظيره الأهلي، مساء الجمعة الموافق 25 من فبراير الجاري، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ونقلت صحيفة "sport24"، تصريحات لماتكوبا، قائلاً: "نجهز عدد كبير من اللاعبين بالنظر إلى أننا نلعب مباراتين فقط، في العادة سنأخذ 25 لاعبًا لمباراة واحدة ولكن هذه المرة سنأخذ المزيد قليلاً".

استكمل مدرب صن داونز، قائلاً: "نعلم أن هناك مشكلات في كوفيد وقد لا يكون بعض اللاعبين مستعدين لخوض المباراة الأولى أمام المريخ، ربما سيكونون جاهزين للمباراة الثانية، ولابد أن نأخذ لاعبين بقدر ما نستطيع".

تابع: "سيكون البقاء في مصر أفضل من السفر داخل وخارج مصر، ليس لدينا رحلات مباشرة إلى صن داونز، لأن شركة مصر للطيران لديها عدد قليل جدًا من الرحلات المباشرة".

أضاف: "الإقامة في مصر هي الخيار الأفضل، لقد نظرنا إليها مع المدربين وكل شخص آخر معني بها، ونشعر جميعًا أننا قد نعاني كثيرًا من إرهاق السفر إذا كنا سنسافر إلى الداخل والخارج".

اختتم: "سنجد لأنفسنا مكانا جيدًا للتخييم حتى نتمكن من الحصول على برنامج تدريبي جيد استعدادًا للمباراة الثانية".