تشافي يكشف طرق برشلونة للعودة لدوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 16 فبراير 2022 02:51 م

shareicon

مشاركه

كشف تشافي هيرنانديز، المدير الفني بنادي برشلونة الإسباني، عن أهداف الفريق الكاتالوني الموسم الحالي، موضحًا رسالته إلى جماهير البرسا قبل مواجهة نابولي الإيطالي، مساء غدًا الخميس، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

وقال تشافي هيرنانديز، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الأربعاء: "هدفنا الحالي هو دخول دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، ولدينا طريقان لتحقيق ذلك الهدف هو الدوري الإسباني والدوري الأوروبي".

واستكمل مدرب برشلونة، الحديث عن اللعب في الدوري الأوروبي، قائلاً: "في الدوري الأوروبي هناك أيضًا فرق رائعة، نود أن نكون في دوري أبطال أوروبا لكننا لم نقم بالمهمة لذلك علينا التنافس بقوة، هيا ليست بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن علينا المنافسة".

وتابع: "نعرف أنها ستكون بطولة صعبة ومهمة لنا، نحتاج الجماهير ونريد مثل الجماهير التي حضرت أمام أتليتكو مدريد، علينا التنافس غدًا وأن نلعب بأفضل مستواياتنا".

وأردف: "أنها فرصة لنا لنختبر أنفسنا ولنواصل التطور بالطبع أنها ليست دوري الأبطال، نحن في الدوري الأوروبي لكن نابولي هو فريق من الأبطال".

وأوضح مدرب برشلونة: "لم نفز أبدًا بالدوري الأوروبي وبرشلونة لا نملكه في المتحف وهذا دافع آخر لنا، عدم فوز برشلونة مع رونالدينيو حتى بالدوري الأوربي يدل على صعوبة المنافسة".