مجدي عبد العاطي: صححنا الأخطاء وتعاهدنا على عودة شخصية فاركو

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 16 فبراير 2022 05:30 م

shareicon

مشاركه

أعرب مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، عن سعادته بفوز فريقه على نظيره إنبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت على ستاد الإسكندرية.

وقال مجدي عبد العاطي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "المباراة قوية من جانب الفريقين نجحنا في استعادة شخصية الفريق بعد كأس الرابطة"، مضيفًا: "قمنا بتصحيح بعض الأخطاء التي وقعنا فيها في الفترة الماضية".

ووجه عبد العاطي الشكر للاعبين والجهاز الفني، موضحًا أن الجهاز الفني عقد جلسات مع اللاعبين في الفترة الماضية وتعاهدنا على عودة شخصية الفريق، مشددًا: "نقاط مباراة اليوم مهمة للفريق لأنها تضع الفريق في مركز مميز في الدوري ونسعي للتقدم أكثر وأكثر".

يحتل فريق فاركو المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 9 مباريات حقق خلالهم الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 2 مباراتين ولم يُهزم في أي مباراة، فيما يحتل إنبي المركز الثاني عشر بجدول الترتيب، برصيد 10 نقاط، بعدما خاض 9 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين وتعادل في 4 لقاءات وهُزم في 3 مواجهات.