رويز: برشلونة منافس عظيم .. والمواجهة لن تُحسم من مباراة واحدة

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 16 فبراير 2022 08:11 م

shareicon

مشاركه

أكد الإسباني فابيان رويز لاعب فريق نابولي الإيطالي على صعوبة لقاء فريقه أمام برشلونة الإسباني مؤكدًا انه منافس عظيم.

وسيحل نابولي ضيفًا على برشلونة على ملعب كامب نو في ذهاب الدور الإقصائي الأول، وهو الدور الذي يواجه فيه أصحاب المركز الثاني في دور المجموعات في الدوري الأوروبي مع أصحاب المركز الثالث في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقال رويز في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "لا أعرف ما إذا كنا الأفضل، وأعتقد أنه لا يوجد فريق مُفضل بهذه المُباراة، برشلونة فريق قوي وستكون المواجهة صعبة، لكننا نريد أن نذهب أبعد ما يمكن ولهذا السبب سنحاول الفوز".

وأضاف رويز في سياق حديثه عن المباراة: "هذه المواجهة لن تُحسم من مُباراة واحدة، وبالنسبة لنا هي مُباراة جميلة ولكن في نفس الوقت مع الكثير من الأحترام. نحن سنواجه منافس عظيم حقًا. أعتقد أنهم بدأوا العام ببعض الصعوبات لكنهم وصلوا إلى ديناميكية جيدة. لديهم لاعبون شباب جيدون وقد عززوا أنفسهم بشكل جيد".

وعن سؤاله عن انتقاد سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة قال: "لا يمكنني أبدًا انتقاد بوسكيتس، حيث أنه بالنسبة لي هو أحد أفضل اللاعبين في العالم في خط الوسط لأنه يجعل كل شيء أسهل في الملعب".

وأشاد رويز بـ جافي لاعب برشلونة فقال: " أنا سعيد للقاء جافي بسبب جودته وتطوره وما وصل إليه، وأتمنى له كُل الخير والتوفيق دائماً إلا غداً".

يذكر أن نابولي يحتل حاليًا المركز الثالث في الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الرابع في الدوري الإسباني "لا ليجا" برصيد 39 نقطة.