بهدف شريف.. الأهلي يعبر عقبة البنك قبل موقعة القمة

كتب : ريهام حمدي

الأحد، 31 أكتوبر 2021 09:12 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على منافسه البنك الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الأهلي we السلام، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتمكن المارد الأحمر من حصد الـ 6 نقاط الكاملة بعد تحقيقه فوزه الثاني على التوالي بمنافسات البطولة المحلية.

وبدأ النادي الأهلي المباراة بتشكيل يضم كلًا من: " علي لطفي، محمد هاني، أيمن أشرف، بدر بانون، علي معلول، أكرم توفيق، عمرو السولية، حمدي فتحي، لويس ميكيسوني، أفشة، بيرسي تاو".

فيما ضم تشكيل البنك الأهلي: " محمود الزنفلي، أحمد ياسين، أمير مدحت، يعقوبو، عاصم صلاح، محمد فتحي، محمود سيد، أحمد سعيد، محمد هلال، محمد بسيوني، فادي فريد".

وبدأ لاعبي الفريقين المباراة بشكل قوي، وأهدر بيرسي تاو، فرصة تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 16، بعد عرضية متقنة من أفشة سددها اللاعب الجنوب إفريقي برأسه إلى جوار القائم الأيسر لمحمود الزنفلي.

وواصل لاعبو الأهلي مسلسل إهدار الفرص، بعدما أرسل محمد هاني كرة عرضية  قبل أن يشتتها محمود الزنفلي بقبضته لخارج حدود منطقة الجزاء لتجد السولية الذي سدد الكرة بجوار القائم الأيمن للبنك.

وأحرز اللاعب البديل محمد شريف الذي دخل لأرض الملعب بديلًا لمحمد هاني، هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة62 من عمر شوط اللقاء الثاني بعد تسديدة صاروخية من عمرو السولية اصطدمت بالعارضة لترتد لمهاجم الأهلي الذي أودعها في شباك البنك.

وبهذا الفوز احتل الأهلي صدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن الزمالك وبيراميدز، فيما جاء البنك الأهلي في المركز السادس برصيد 3 نقاط.

ويستعد الأهلي لملاقاة الزمالك في مباراة القمة التي تجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.