أكرم توفيق يتوجه إلى قطر لبدء برنامجه التأهيلي بعد جراحة الرباط الصليبي

كتب : عمرو ثروت

الخميس، 17 فبراير 2022 10:50 ص

shareicon

مشاركه

توجه أكرم توفيق، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى قطر، صباح اليوم الخميس، لبدء عملية التأهيل بعدما أجرى جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها في الأيام الماضية، في النمسا، بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت مؤخرًا بالكاميرون، وحل فيها الفراعنة وصيفًا بعد الهزيمة من السنغال، بركلات الجزاء الترجيحية.

ونشر أكرم توفيق، صورة له عبر ستوري حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أثناء تواجده في مطار القاهرة، استعدادا للسفر إلى قطر، ودون عليها: "بسم الله"، في إشارة إلى بدء برنامجه التأهيلي في الفترة المقبل. 

يذكر، أن أكرم توفيق أجرى جراحة الرباط الصليبي تحت إشراف الدكتور كريستيان فينك الذي يجري معظم العمليات الجراحية الكبيرة للاعبي بايرن ميونيخ ويوفنتوس.

وكان "koraplus" أكد في وقت سابق أن أكرم توفيق سيجري عمليات التأهيل من جراحة الصليبي في الدوحة، وهو ما أعلنه الأهلي رسميا اليوم.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الأهلي، إن أكرم سيؤدي المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي والعلاجي في أكاديمية سبيتار بالدوحة. 

وأضاف طبيب الأهلي أن أكرم توفيق يقوم بتنفيذ المرحلة الأولى من العلاج الطبيعي، وسوف ينتهي من إجراءات السفر خلال أيام، على أن يطير إلى الدوحة مطلع الأسبوع المقبل.

وأشار إلى أن تنفيذ المرحلة الأولى من برنامج التأهيل في سبيتار يأتي وفقا لما حدده الطبيب كريستيان فينك الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي.