الإسماعيلي يواجه خطر الهبوط.. أرقام كارثية تهدد مستقبل الدراويش في الدوري

كتب : مُهاب ممدوح

الخميس، 17 فبراير 2022 11:54 ص

shareicon

مشاركه

تلقى فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي هزيمة جديدة بالخسارة من بيراميدز أمس بهدف دون رد في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ليواصل الدراويش فشله بالمسابقة المحلية هذا الموسم.

ويحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر "قبل الأخير" في الدوري هذا الموسم، بثلاث نقاط فقط، الأمر الذي دفع الجماهير للهجوم على اللاعبين أمس عقب لقاء بيراميدز الذي انتهى بخسارة الدراويش بهدف دون رد.

لغة الأرقام تعكس كارثية وضع الدراويش في الدوري هذا الموسم، والنتائج المحققة منذ بداية البطولة، فالفريق لم يحقق أي فوز في الدوري حتى الآن بعد 9 مباريات خاضها في البطولة.

فريقان فقط لم يحققا أي انتصار الأول إيسترن كومباني صاحب المركز الأخير والثاني الإسماعيلي، الذي حقق ثلاث تعادلات وخسر في 6 مباريات، ليكون ثاني أكثر الفرق تعرضا للهزائم في بطولة الدوري هذا الموسم، بعد إيسترن كومباني الذي خسر 7 مباريات.

على المستوى الهجومي، الإسماعيلي سجل 3 أهداف في 9 مباريات، واستقبل 13 هدفا وهو رقم يعكس ضعف الفريق هجوميا ودفاعيا، ومنذ الموسم الماضي لعب الإسماعيلي على ملعبه بالإسماعيلية 17 مباراة حقق الفوز في 4 مباريات فقط، وهو رقم كارثي يعكس معاناة الفريق داخل أرضه.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الجونة الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.