اتحاد الكرة يُبلغ المصري بالموافقة على حضور 5 ألاف مشجع لمباراة مازيمبي

الخميس، 17 فبراير 2022 01:33 م

shareicon

مشاركه

تسلم نادي المصري البورسعيدي خطابًا رسميًا، من اتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، يخطره بالموافقة على حضور الجماهير لمؤزارة الفريق البورسعيدي أمام مازيمبي، في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويستعد المصري البورسعيدي لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، مساء الأحد القادم، على ملعب الجيش بالسويس، ضمن منافسات ذهاب الجولة الثانية ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأكد نادي المصري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": أنه تلقى خطاب من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطره من خلاله بموافقة الجهات المعنية على حضور خمسة آلاف مشجع لمباراة مازيمبي.

وأوضح البيان، أن اتحاد الكرة في خطابه شدد على أن يكون حجز تذاكر المباراة من خلال منظومة تذكرتي وذلك بعد استيفاء كافة إجراءات التسجيل واستخراج بطاقة المشجع والحصول على تذكرة المباراة، علمًا بأن الجهات المعنية تمنع تمامًا دخول المباريات لغير المشجعين الحاصلين على بطاقة المشجع وتذكرة المباراة وفقًا لمنظومة تذكرتيز

ومن المقرر أن يبدأ حجز تذاكر المباراة من خلال منظومة تذكرتي خلال الساعات القليلة المقبلة من خلال الموقع الالكتروني لمنظومة تذكرتي على شبكة الانترنت.

ويذكر أن المصري يتواجد في المجموعة الثالثة بكأس الكونفيدرالية، بجوار كلًا من المصري البورسعيدي والقطن الكاميروني وأوثو دويو.