تفاصيل مران الأهلي الختامي قبل مواجهة الهلال السوداني

الخميس، 17 فبراير 2022 05:23 م

shareicon

مشاركه

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم، على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، استعدادًا لمباراة الهلال السوداني التي تقام في الثالثة عصر غد الجمعة ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

بدأ مران الأهلي بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني مع اللاعبين للحديث في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة، وعقب المحاضرة أدى الفريق فقرة إحماء تحت إشراف رانجواجا كابيللو مخطط الأحمال، ثم خاض بعدها تدريبات الكرة التي اشتملت على العديد من الجوانب الفنية والخططية. 

فيما أجرى الجهاز الفني للأهلي تقسيمة قوية بمشاركة جميع اللاعبين، خلال المران وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، لتنفيذ العديد من الجوانب الفنية والخططية، وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على إسداء العديد من التعليمات للاعبين.

وخاض الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ثلاثي حراسة المرمى بالأهلي، تدريبات قوية اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس. 

واشتمل المران على التصويب من خارج منطقة الجزاء، وبعض الفقرات الخاصة بتدريبات الحراس، وعقب المران المنفرد شارك الثلاثي في المران الجماعي بالكرة، الذي اشتمل على العديد من الجوانب الفنية والخططية.