النصر يخطف فوزا صعبا أمام الباطن في الدوري السعودي

كتب : كورة بلس

الخميس، 17 فبراير 2022 05:48 م

shareicon

مشاركه

النصر السعودي

النصر السعودي

حقق فريق النصر انتصارا صعبا على مضيفه الباطن، بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على ملعب الحفر، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأت أحداث المباراة بشكل سريع، حيث احتاج فينسنت أبو بكر نجم النصر 4 دقائق فقط،  لتسجيل الهدف الأول للعالمي، بعدما انفرد بالمرمى وهز شباك الباطن.

وواصل النصر الضغط على الباطن، وهدد مرماه أكثر من مرة، حتى نجح عبدالمجيد الصليهم في تسجيل الهدف الثاني للعالمي عند الدقيقة 24 من تسديدة داخل منطقة الجزاء، قبل يأتي فابيو أبرو ويسجل الهدف الأول لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول 2-1.

وفي الشوط الثاني، استطاع خالد الغنام أن يحرز  الهدف الثالث للنصر عند الدقيقة 67، بعدما راوغ الحارس وسدد الكرة بقوة، ثم سجل فابيو أبرو مجددًا، من ركلة جزاء في الدقيقة 79، قبل أن يأتي زميله زكريا سامي ويسجل هدف التعادل في شباك العالمي من تسديدة قوية في الدقيقة 81 لتشتعل المباراة من جديد.

وفي الدقيقة 90، حصل النصر على ركلة جزاء، سددها الأرجنتيني بيتي مارتينيز بنجاح، لتنتهي المباراة بفوز قاتل للعالمي بنتيجة 4-3.

ورفع النصر رصيده إلى 41 نقطة، في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين مؤقتًا، بينما تجمد رصيد الباطن عند 19 نقطة في المركز الـ14.