مصدر لـ"كورة بلس": عامر حسين مشرفًا على المسابقات باتحاد الكرة

كتب : حسام زايد

الخميس، 17 فبراير 2022 09:28 م

shareicon

مشاركه

عامر حسين

عامر حسين

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ"kora plus" عن التكليفات الجديدة التي أقرها مجلس الإدارة خلال اجتماعه الثلاثاء الماضي برئاسة جمال علام.

وأوضح المصدر أن مجلس الإدارة كلف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد وعضو مجلس رابطة الأندية المحترفة، بالإشراف على إدارة المسابقات باتحاد الكرة، والتنسيق بين الاتحاد والرابطة في هذا الإطار بحكم دوره كمشرف على مسابقة الدوري المصري الممتاز من خلال رابطة الأندية.

وقال المصدر: "مجلس إدارة الاتحاد اختار عامر حسين للإشراف على المسابقات بحكم خبراته الطويلة في هذا الملف، إضافة إلى توليه الإشراف على مسابقة الدوري الممتاز في رابطة الأندية، الأمر الذي سيختصر مزيدا من الوقت في التنسيق بين مسابقات الاتحاد ورابطة الأندية بشأن مسابقة كأس مصر وارتباطات المنتخبات الوطنية".

كان اتحاد الكرة قد قرر تعيين خالد كامل مديرًا لإدارة المسابقات، ومجدي سيد أحمد رئيسا للجنة مسابقات القسم الثاني مع ياسر رأفت ومحمد سكر وأحمد رضوان.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة كلف الثنائي حازم إمام ومحمد بركات بالإشراف على المنتخبات الوطنية، وخالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد بالإشراف على التعاقدات، وإيهاب الكومي ومحمد أبوالوفا بالإشراف دوريات المظاليم، ودينا الرفاعي بالإشراف على الكرة النسائية، وجمال علام رئيس الاتحاد مشرفا على المنتخب الأول.