يحيى الكومي: ديسابر الأقرب لخلافة براون.. و4 أسماء مصرية في الصورة

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 17 فبراير 2022 11:17 م

shareicon

مشاركه

يحيى الكومي

يحيى الكومي

أكد يحيى الكومي رحيل المدير الفني الأرجنتيني خوان براون عن القيادة الفنية للفريق الأول للإسماعيلي بعد التوصل لاتفاق ودي معه في الساعات القليلة الماضية.

وكان "koraplus" قد أعلن نقلًا عن يحيى الكومي التوصل لاتفاق مع خوان براون للرحيل عن قيادة الإسماعيلي بعد تدهور النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح يحيى الكومي عبر برنامج "مع شوبير" على قناة "أون تايم سبورتس": "توصلنا لاتفاق نهائي مع خوان براون للرحيل عن الإسماعيلي، والمدرب تقبل الرحيل دون أي مشاكل".

وواصل الكومي توضيحه: "العقد المبرم مع براون كان يتضمن بند يسمح لنا بإقالته حال خسر 9 نقاط متتالية، وهو ما ساعدنا".

وعن المدير الفني القادم، كشف يحيى الكومي: "الأولوية ستكون للمدرب الأجنبي لقيادة الإسماعيلي في الفترة المقبلة، يوم الأحد سنعلن عن المدير الفني بشكل رسمي".

واستمر الكومي: "نبحث عن مدير فني لديه خبرة واسعة وسبق له العمل في مصر ونعرف إمكانياته جيدًا ويليق للعمل مع الإسماعيلي ويحقق طموحنا".

وعند سؤاله عن ديسابر، أعلن الكومي: "هو المدير الفني الأقرب بالفعل والذي نرغب في التعاقد معه، وننتظر رده في الفترة المقبلة سواء بالموافقة أو الرفض".

واستكمل: "يمتلك خبرات واسعة وحقق نجاحات مع الإسماعيلي في وقت سابق لذلك نرغب في عودته مرة أخرى، ولكن خلال يومين إن لم يقبل سنتجه للمدرب المصري".

وعن المرشحين المصريين، أتم رئيس الإسماعيلي: "الاختيار لن يخرج عن حمد إبراهيم، شوقي غريب، حمزة الجمل وعماد النحاس".

ويحتل نادي الإسماعيلي المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 3 نقاط من أصل 9 جولات.