مواعيد مباريات اليوم الجمعة 18 – 2 – 2022 والقنوات الناقلة.. الأهلي يواجه الهلال

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 18 فبراير 2022 09:19 ص

shareicon

مشاركه

يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 18 – 2 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في عدد من البطولات والدوريات الكبرى، وعلى رأسها مباراة الأهلي والهلال السوداني، التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يتواجد الأهلي في المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره أندية الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي والمريخ السوداني، فيما تأجلت مباراة الأهلي والمريخ التي كانت مقرر إقامتها في الجولة الأولى من دور المجموعات، بسبب ارتباطات المارد الأحمر بمبارياته في بطولة كأس العالم للأندية، التي توج خلالها بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

يلتقي الأهلي مع الهلال السوداني، عصر اليوم الجمعة، في المباراة المقرر إقامتها على ستاد الجوهرة الزرقاء، بمدينة أم درمان، بالسودان.

فيما يلتقي وفاق سطيف مع الرجاء المغربي، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي ستجمع بينهما في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 18 – 2 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

تُقام مباراة الأهلي والهلال السوداني، في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة أمازولو الجنوب إفريقي وحوريا الغيني، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة وفاق سطيف والرجاء المغربي، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الحزم والفتح، في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC1 SD.

تُقام مباراة الفيصلي والرائد، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC5 SD.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة إلتشي وتورينو، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة يوفنتوس وتورينو، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر Lega Serie A YouTube.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا