أرسنال ومانشستر سيتي يتنافسان على ضم لاعب برشلونة

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 18 فبراير 2022 01:44 م

shareicon

مشاركه

برشلونة

برشلونة

دخل نادي مانشستر سيتي في منافسة قوية مع نادي أرسنال من أجل التعاقد مع لاعب وسط نادي برشلونة، سيرجي روبيرتو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد سيرجي روبيرتو مع نادي برشلونة بنهاية الموسم الحالي، مع توقف مفاوضات التجديد من جانب النادي الكتالوني بعد وصول تشافي هيرنانديز وعدم الاعتماد على اللاعب.

وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن نادي مانشستر سيتي بدأ اتصالاته مع ممثلي سيرجي روبيرتو من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر.

من جانبه استفسر نادي أرسنال أيضًا من وكلاء أعمال سيرجي روبيرتو عن طلبات اللاعب الإسباني من أجل الانضمام إلى أي فريق بدايةً من الموسم القادم.

ويدرس سيرجي روبيرتو فرصة المشاركة في كلا الناديين خاصة مع علاقته القوية التي تربطه بالمدير الفني الإسباني بيب جوارديولا في مانشستر سيتي.

ولكن صاحب الـ30 عامًا يفكر في خيار الانتقال إلى أرسنال خاصة أن المشاركة مع النادي اللندني ستكون أسهل في المرحلة المقبلة عكس مانشستر سيتي.

ومن المنتظر أن يحسم سيرجي روبيرتو مستقبله خلال الأيام القليلة المقبلة، لكنه ينتظر الموقف النهائي من نادي برشلونة بشأن تجديد عقده.