بدلاء الأهلي أمام الهلال السوداني اليوم.. حسين الشحات وأفشة أوراق رابحة

كتب : ريهام حمدي

الجمعة، 18 فبراير 2022 01:50 م

shareicon

مشاركه

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة البدلاء الذين سيتواجدون على المقاعد في مباراة الهلال المقرر لها الثالثة عصر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان بالسودان، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من: "مصطفى شوبير، محمود وحيد، رامي ربيعة، كريم فؤاد، محمد محمود، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، ميكيسوني، حسام حسن"، فيما تم استبعد حمزة علاء، الحارس الثالث للأحمر.

يتواجد الأهلي في المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره أندية الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي والمريخ السوداني، فيما تأجلت مباراة الأهلي والمريخ التي كانت مقرر إقامتها في الجولة الأولى من دور المجموعات، بسبب ارتباطات المارد الأحمر بمبارياته في بطولة كأس العالم للأندية، التي توج خلالها بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

يتصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، ويليه الأهلي في المركز الثاني بدون رصيد من النقاط، ولم يلعب أي مباراة حتى الآن، وكذلك المريخ السوداني صاحب المركز الثالث بدون رصيد قبل أن يلعب مباراته الأولى أمام صن داونز المقرر إقامتها السبت المقبل، وأخيرًا الهلال السوداني، في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط بعد خسارته في الجولة الأولى.

تشكيل الأهلي أمام الهلال السوداني اليوم

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول ـ محمد هاني ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم.

خط الوسط: أليو ديانج ـ عمرو السولية ـ حمدي فتحي ـ أحمد عبدالقادر ـ طاهر محمد. 

خط الهجوم: محمد شريف.