طبيب الأهلي يتدخل لعلاج لاعب الهلال السوداني.. صور

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 18 فبراير 2022 03:29 م

shareicon

مشاركه

تدخل أحمد أبوعبلة، طبيب النادي الأهلي، لعلاج ياسر مزامل، لاعب فريق الهلال السوداني، في المباراة التي تجمع بينهما الآن، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد سقوطه على أرض الملعب في الدقيقة 18 من زمن المباراة، المقامة على ستاد الجوهرة الزرقاء، بمدينة أم درمان، بالسودان.

يتواجد الأهلي في المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره أندية الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي والمريخ السوداني، فيما تأجلت مباراة الأهلي والمريخ التي كانت مقرر إقامتها في الجولة الأولى من دور المجموعات، بسبب ارتباطات المارد الأحمر بمبارياته في بطولة كأس العالم للأندية، التي توج خلالها بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

تشكيل الأهلي أمام الهلال السوداني اليوم

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول ـ محمد هاني ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم.

خط الوسط: أليو ديانج ـ عمرو السولية ـ حمدي فتحي ـ أحمد عبدالقادر ـ طاهر محمد. 

خط الهجوم: محمد شريف.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من: "مصطفى شوبير، محمود وحيد، رامي ربيعة، كريم فؤاد، محمد محمود، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، ميكيسوني، حسام حسن"، فيما تم استبعد حمزة علاء، الحارس الثالث للأحمر.

تشكيل الهلال السوداني أمام الأهلي اليوم

حراسة المرمى: علي أبو عشرين.

خط الدفاع: فارس عبد الله – محمد واتارا – محمد أحمد أرنق - صلاح عادل.

خط الوسط: والي الدين خضر - جيرارد فيري - أجاجون - عيد مقدم - ابراهيما مصطفى.

خط الهجوم: ياسر مزمل.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من: "محمد أبوجا 30 – نصر الدين شيجال 23 - عبد الرازق عمر 3 – عثمان مختار 40 – موفق محمد 27 – الطيب عبد الله 4 – متوكل 39 – ديفيد أورماني 26".