النصر يعلن تعيين ياسر رضوان مديرا فنيا للفريق

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 12:16 ص

shareicon

مشاركه

ياسر رضوان

ياسر رضوان

قرر مجلس إدارة نادي النصر برئاسة عمرو عبد الحق، تعيين ياسر رضوان نجم النادي الاهلي السابق مديرًا فنيا للفريق الكروي الأول لاستكمال مسيرة الفريق في الموسم الحالي بدوري القسم الثاني خلفا لخالد غنيم.

وعقد رحيم عبد الحق مدير الكرة بالنادي جلسة مع ياسر رضوان تم خلالها الاتفاق علي كافة الأمور الخاصة بالتعاقد وتم الاستقرار علي استمرار الجهاز المعاون دون تغيير محمد عبد الفتاح "كفتة" رئيسا للجهاز ومحمد خلف وحازم ممدوح مدربين ومحمود نبيه مدربا لحراس المرمي ومحمد عثمان محلل الأداء البدني وإيهاب السيد مخطط أحمال ويوسف يسري محلل للاداء الفني والدكتور محمد رفعت طبيب الفريق.

ومن المقرر أن يقود ياسر رضوان مران الفريق غدا استعدادا لمواجهة المريخ في الجولة السادسة يوم الجمعة المقبل، بعد أن تقدم باعتذار عن الاستمرار في منصب المدير الفني فريق الالومنيوم واحتل معهم المركز الثالث ب9 نقاط.

وأكد رحيم عبد الحق أنه تم الاستقرار علي ياسر رضوان كونه يمتلك خبرات جيدة في مجال التدريب وخاصة في القسم الثاني ولديه مقومات تجعله ينجح مع فريق النصر في المرحلة المقبلة مشيرا إلي أن التفاوض معه لم يستغرق وقتا طويلا حيث رحب رضوان بخوض التجربة مع النصر ونتمني له كل التوفيق .