سيد عبد الحفيظ: لاعب الهلال استحق الطرد والتعادل مقبول

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 18 فبراير 2022 06:00 م

shareicon

مشاركه

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن إصابة كل من عمرو السولية ومحمد عبد المنعم لاعبي الفريق خلال مشاركتهما أمام الهلال السوداني، التي جمعت بينهما عصر اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

أضاف سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "المباراة كانت صعبة على الفريق بشكل كبير؛ نظرًا للظروف المحيطة بالمباراة"، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى انتهاء المباراة بفوز الأهلي، مشددًا على أنها مجرد مباراة في بداية المشوار بالبطولة وخارج الأرض، والنتيجة تعد مقبولة.

تابع: "أغلقنا الصفحة بحلوها ومرها، سنفكر في مباراة المقاصة ثم صن داونز، ودور المجموعات الهدف منه تجميع النقاط وتصدر المجموعة لتجنب الفرق القوية في الدور التالي".

وعن حالة محمد عبد المنعم وعمرو السولية، قال: "عمرو السولية أصيب بكدمة قوية، محمد عبد المنعم أخذ كدمة في رأسه، وأعتقد أن لاعب الهلال كان من المفترض أن يحصل على بطاقة حمراء"، مشيرًا إلى أن عبد المنعم سوف يخضع لمزيد من الفحوصات لبيان مدى إصابته.

أشار عبد الحفيظ إلى أن درجة الحرارة صعبت الأمور قليلًا على لاعبي الأهلي، إلا أنهم حاولوا تحقيق الفوز، وكان قريبًا بالفعل لولا تصدي القائم لتسديدة محمد مجدي أفشة في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن مباراة اليوم مجرد واحدة من 6 مباريات في دور المجموعات، مؤكدًا أن الأهلي أغلق ملف مباراة الهلال تمامًا ويستعد من الآن لمواجهة مصر للمقاصة في مسابقة الدوري، مشيرًا إلى أن الأهلي سوف يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا للمباراة.