حسني عبد ربه يكشف عن جنسية مدرب الإسماعيلي الجديد

كتب : هشام كمال

السبت، 19 فبراير 2022 12:05 ص

shareicon

مشاركه

وقال حسني عبد ربه في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم، على قناة أون تايم سبورتس اليوم:" مازالت أجلس مع يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي في منزله، وهي زيارة خاصة بيني وبينه، من الطبيعي أن يكون هناك اختلاف في وجهات النظر، ولكن ما يجمعنا هو حب نادي الإسماعيلي".

وأضاف حسني عبد ربه:" لم أرفض أي منصب في الإسماعيلي، رئيس الإسماعيلي تحدث معي وجلسنا مع بعضنا البعض، وقال لي أنه يريد التخطيط لمستقبل الإسماعيلي ويحتاجني معه، وأبلغته أنه شرف لي التواجد في الإسماعيلي".

وواصل:" من العيب وضع شروط على نادي الإسماعيلي، ولكن كل ما طلبته هو صلاحياتي داخل النادي، حتى اتمكن على العمل وتحقيق بعض الأمور لصالح النادي".

وتابع:" رئيس النادي عرض علي، أن أتواجد كرئيس لجهاز الكرة في النادي، ولكنه سيعلن عن الجهاز الفني الجديد مساء غدًا، وحتى هذه الفترة لن نتمكن من إعلان منصبي الجديد حتى يتم أخذ رأي الجهاز الفني الجديد للدراويش".

وأخيرًا قال: أنا مستعد للتواجد في النادي الإسماعيلي، ولكن القرار في يد مجلس الإدارة، وسيتم الإعلان عن ذلك مساء غدًا السبت أو صباح الأحد".

وانتقل حسني عبد ربه للحديث عن المدرب الجديد:" المدير الفني الجديد للإسماعيلي سيكون مصري، وهو واحد من الذين مثلوا نادي الإسماعيلي من قبل".

يذكر أن نادي الإسماعيلي أعلن عن رحيل المدرب الأرجنيتيني خوان براون، وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية للدراويش في الدوري المصري.