وكيله: تجديد طارق حامد مع الزمالك لم يتم طرحه من الأساس

كتب : هشام كمال

السبت، 19 فبراير 2022 12:27 ص

shareicon

مشاركه

أكد أحمد يحيى وكيل طارق حامد لاعب نادي الزمالك، أن اللاعب لم يجلس للتفاوض مع إدارة الزمالك على تجديد عقده، وهذا الأمر لم يتم طرحه من الأساس حتى الآن.

وقال أحمد يحيى في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم:" أسمع كلام غريب عن إدعاء طارق حامد الإصابة، ومحاولة غريبة لتضخيم الموضوع، طارق حامد لا عمره هرب ولا عمره هيهرب أو يدعي الإصابة".

وأضاف وكيل اللاعب:" حتى الآن طارق حامد لم يجلس مع أحد في الزمالك من أجل التجديد، وأنا لم أجلس مع أي شخص للحديث عن التجديد، هذا الأمر لم يطرحه من الأساس مع إدارة النادي، طارق حامد جدد ثلاث مرات مع الزمالك، ولم يفتعل أي مشاكل خلال هذه المرة".

وواصل:" الأمور لم تكن مستقرة في نادي الزمالك في الفترة الماضية، بسبب الانتخابات، ولكن من المفترض أن نجلس في الأيام المقبلة مع مجلس الإدارة للتفاوض على تجديد العقد".

وتابع:" الحديث عن جلوس طارق حامد مع بيراميدز من أجل التفاوض على الانتقال للنادي غير منطقى".

وأخيرًا قال أحمد يحيى:" طارق حامد طوال الوقت يمتلك عروض من أندية داخل وخارج مصر، ولا يوجد نادي في مصر لا يريد التعاقد معه".

يذكر أن طارق حامد يغيب عن مباريات الزمالك الأخيرة سواء في الدوري المصري أو في دوري أبطال إفريقيا، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.