مجموعة الزمالك.. بترو أتلتيكو يتقدم على الوداد بهدف في الشوط الأول

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 19 فبراير 2022 03:49 م

shareicon

مشاركه

بترو أتلتيكو والوداد

بترو أتلتيكو والوداد

تقدم فريق بترو أتلتيكو الأنجولي على الوداد المغربي بهدف دون رد في الشوط الأول من مباراة الفريقين المقامة في أنجولا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الوداد جدول ترتيب المجموعة بثلاث نقاط عقب فوزه على ساجرادا الأنجولي في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، فيما تعادل بترو أتلتيكو مع الزمالك بهدفين مقابل هدفين، في ستاد القاهرة الدولي.

وخلال الشوط الأول من مباراة بترو أتلتيكو ضد الوداد، سيطر الفريق الأنجولي على الكرة، وسط تأمين دفاعي من جانب لاعبي الفريق المغربي، الذي اعتمد لاعبوه على دفاع المنطقة، وسط استحواذ من جانب بترو أتلتيكو.

واعتمد الوداد على الهجمات المرتدة التي لم تفيد الفريق، سوى بفرصة وحيدة بعرضية مثالية من أشرف داري لم تجد متابعا من لاعبي الوداد المغربي.
وفي الدقيقة 41، ينجح تياجو أزولو في تسجيل أول الأهداف لبترو أتلتيكو بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك، وسط رقابة سيئة من جانب لاعبي الوداد.

وشهد الشوط الأول فرصتين من جانب بترو أتلتيكو عن طريق تسديدتين من خارج منطقة الجزاء فيما لم يهدد الوداد مرمى بترو أتلتيكو لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأنجولي بهدف دون رد.