الزمالك يعتمد على شهادة اتحاد الكرة الأولى في قضية كهربا أمام المحكمة الرياضية

كتب : عمرو جاب الله

السبت، 19 فبراير 2022 05:17 م

shareicon

مشاركه

كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك، إن الإجراءات الأخيرة التي قامت بها المحكمة الرياضية الدولية في قضية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق، من أجل الاستعلام عن صحة توثيق التعاقد بين الزمالك وكهربا يعتمد فيها النادى الأبيض على ما أقره الاتحاد المصرى لكرة القدم بأن اللاعب ليس له أحقية في فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد.

وتابع المصدر ذاته إن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قام بتغريم كهربا 32 مليون جنيه و800 ألف جنيه لصالح الزمالك، بناءً على ما أقره الاتحاد المصرى لكرة القدم بشأن عدم وجود أحقية في فسخ اللاعب لتعاقده مع الزمالك بناءً على صحة التعاقد الممتد الذى أبرمه النادي الأبيض مع اللاعب حينما كان في صفوف الفريق وتم إعارته إلى اتحاد جدة السعودى.

وأوضح نفس المصدر لكورة بلس إن كهربا في المحكمة الرياضية طعن على إجراءات توثيق التعاقد الجديد الذى قام الزمالك بتمديده معه لذلك تم الاستفسار من جانب المحكمة الرياضية عن بعض الأمور التي تخص اللوائح الداخلية في الاتحاد المصري ومواعيد توثيق التعاقدات الخاصة باللاعبين.

وأشار المصدر إلى استناد الزمالك لما أقره الاتحاد المصرى في شهادته الأولى منذ بداية القضية في الفيفا وهو صحة التعاقد مع اللاعب، وتحرص إدارة الزمالك على متابعة القضية في الوقت الحالي من كافة جوانبها.

وفسخ كهربا تعاقده مع الزمالك من طرف واحد وانتقل إلى أفيش البرتغالي ثم إلى الأهلي المصري وتم إعارته مؤخرا إلى نادي هاتاى التركى.