كارتيرون: نعاني من أزمة في ترجمة الفرص.. وساجرادا لم يشكل خطورة

السبت، 19 فبراير 2022 08:37 م

shareicon

مشاركه

باتريس كارتيرون

باتريس كارتيرون

يرى المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون أن فريقه الزمالك يُعاني من أزمة في ترجمة الفرص أمام المرمى، وهو ما تسبب في التعادل السلبي أمام ساجرادا الأنجولي.

واكتفى نادي الزمالك بالعودة بتعادل سلبي أمام ساجرادا الأنجولي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ليصل إلى النقطة الثانية في أول جولتين.

وعلق كارتيرون على التعادل مع ساجرادا، مؤكدًا: "نشعر بخيبة أمل كبيرة من هذه النتيجة لأننا جئنا إلى أنجولا من أجل العودة بالفوز وهو ما لم يتحقق".

وعن أداء الزمالك، أكد كارتيرون: "نواجه مشكلة حقيقية في اللمسة الأخيرة وتحويل الفرص إلى أهداف، لقد أتيحت لنا العديد من الفرص لكننا لم نتمكن من تسجيل الأهداف".

وواصل كارتيرون: "ساجرادا لم يشكل على مرمى الزمالك أي خطورة تُذكر وكنا الأقرب من تحقيق الانتصار والعودة بثلاث نقاط".

وتمسك كارتيرون بأمل التأهل: "الزمالك تعرض لنفس السيناريوهات في النسخ الماضية وهو ما يجعلنا نتمسك بأمل الصعود من دور المجموعات والبحث عن الانتصار في الجولات المقبلة".

واختتم كارتيرون تصريحاته: "أمامنا 4 مباريات وسنقاتل من أجل تحقيق الانتصار بهم لضمان التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا".

يُذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، خلف بترو أتلتيكو صاحب الـ4 نقاط والوداد المغربي صاحب الـ3 نقاط.