لامبارد يشرح أسباب الهزيمة أمام ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

السبت، 19 فبراير 2022 08:45 م

shareicon

مشاركه

شرح فرانك لامبارد، المدير الفني لنادي إيفرتون، أسباب سقوط فريقه أمام ساوثهامبتون، بهدفين دون رد في المباراة التى أقيمت مساء اليوم على ملعب "سينت ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الممتاز "بريميرليج".

وقال فرانك لامبارد، في تصريحات أبرزتها "بي بي سي" العالمية: "الشوط الأول لم يكن رائعًا على الإطلاق، الدقائق الأولى كانت جيدة وربما كنا متقدمين، لكن في الشوط الثاني لم نكن على الصواب".

واستكمل مدرب إيفرتون، قائلًا: "بعد ذلك لم يعجبني رد فعل اللاعبين، أنا هنا لسبب لأننا في وضع لا نريد أن نكون فيه في المباراتين في جوديسون، رأيت بعض الأشياء الجيدة حقًا، في المباراتين خارج ملعبنا ليس الأداء جيدًا".

وتابع: "بدأنا الشوط الثاني بشكل رائع، خطأ فردي يتطلب رد فعل، ولم أشعر اليوم بوجود رد فعل، أعرف أنهم اللاعبين جيدون ويريدون الرد".

واسترسل: "يحتاج اللاعبون إلى فهم أن الشوط الثاني ليس جيدًا بما فيه الكفاية، ليس جيدًا بما يكفي لخسارة الكرات الثانية باستمرار، ليس من الجيد بما يكفي".

واختتم لامبارد، تصريحاته قائلًا: "اضطررت للتحدث مع اللاعبين، لأنني كنت إيجابيًا للغاية وكجهاز عمل لدينا تقدم كبير، ونتعلم المزيد من الهزيمة ومن الانتصار".

يذكر أن إيفرتون يحتل المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة، مقابل 32 نقطة لساوثهامبتون في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.