غموض مصير مصطفى محمد.. جالاتا سراي يُفاوض مهاجم جديد

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 12:23 م

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

يواصل جالاتا سراي التركي، بحثه لتدعيم خط هجوم الفريق، خلال فترة الانتقالات المقبلة، لذا وضع الروماني أندريه إيفان، ضمن اهتماماته لضمه في الميركاتو المقبل، وذلك بعد ضم مواطنيه أوليمبيو موروتان وألكساندرو سيكالداو إلى صفوف الفريق في بداية الموسم الجاري.

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم، أن جالاتا سراي يستهدف ضم أندريه إيفان، على الرغم من وجود مصطفى محمد، مهاجم الفريق التركي المُعار من الزمالك، إلا أن المدير الفني لجالاتا سراي يُخطط لإضافة لاعب جديد لصفوف فريقه.

قال فاتح تريم، مدرب جالاتا سراي، في تصريحات صحفية إنه لا يفرق بين الشباب وعناصر الخبرة في الفريق، مشددًا على أن الفريق يستهدف ضم صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي يناير المقبل.

وفاز جالاتا سراي على ضيفه جازي عنتاب بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من منافسات مسابقة الدوري التركي، شهدت المباراة تواجد المهاجم المصري مصطفى محمد على مقاعد البدلاء حتى الدقيقة 82، حين حل بديلاً على حساب كريم أكتوركوجلو.

تقارير الصحف التركية زادت من غموض مصير مصطفى محمد، مع نادى جالاتا سراى التركى، خلال الفترة المقبلة، لاسيما بعد التقارير التى خرجت مؤخرًا وكشفت عدم رغبة المدير الفنى للفريق التركى فى تفعيل بند شراء اللاعب نهائيًا من الزمالك.