أبو عبلة يشكر طبيب الهلال على موقفه ويكشف آخر ترتيبات عملية عمار حمدي

كتب : ريهام حمدي

السبت، 19 فبراير 2022 11:36 م

shareicon

مشاركه

وجه طبيب النادي الأهلي، أحمد أبو عبلة الشكر إلى طبيب الهلال السوداني بعد موقفه من إصابة محمد عبد المنعم أثناء المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

وحسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت الأهلي مع مضيفه الهلال السوداني في الجولة الثانية مساء يوم الجمعة.

وتعرض محمد عبد المنعم لإصابة قوية أثناء المباراة بعد اصطدامه بلاعب الهلال السوداني، ليسرع طبيب الفريق السوداني لمعاونة محمد أبو عبلة في إسعاف المدافع الشاب.

وأكد أحمد أبو عبلة في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن أحمد العابد، رئيس الجهاز الطبي للهلال، توجه مباشرة إليه أثناء إسعافه محمد عبد المنعم لعرض المساعدة عليه.

وأشاد أحمد أبو عبلة بموقف طبيب الهلال السوداني وأنه مثال حي للروح الرياضية التي تجمع بين الطرفين لما يجمعهما من علاقات تاريخية وطيدة.

في سياق متصل، أفاد أحمد أبو عبلة أن عمار حمدي قد أجرى كافة الفحوصات الطبية اللازمة، تمهيدًا لإجراء عملية الرباط الصليبي غدًا، الأحد في النمسا.

وأوضح طبيب الأهلي أن عمار حمدي أدى جلسات علاج طبيعي فور وصوله إلى النمسا في ظل البرنامج الموضوع له قبل إجراء عملية الرباط الصليبي غدًا الأحد.

كان عمار حمدي قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال وجوده مع الأهلي في الإمارات قبل مواجهة مونتيري المكسيكي في أول مباريات المارد الأحمر المونديالية.