عامر حسين: كيروش فضل عدم إيقاف الدوري.. وهذه حقيقة رحيل عضو في الجهاز الفني

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 20 فبراير 2022 12:03 ص

shareicon

مشاركه

أكد عضو اتحاد الكرة المصري، عامر حسين أن التعديلات التي جاءت في جدول مباريات الدوري المصري وكأس مصر بناءً على طلب من المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر، كارلوس كيروش.

وتترقب الجماهير المصرية مواجهة المنتخب الوطني أمام نظيره السنغالي ذهابًا وإيابًا في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة يومي 25 و29 مارس القادم.

وأوضح عامر حسين: "كانت لدينا خطة لإيقاف الدوري بداية من يوم 9 مارس حتى يكون هناك 14 يومًا قبل مواجهة السنغال، لكن مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في إفريقيا كانت ستستمر حتى يوم 20".

وواصل عامر حسين توضيحه: "بسبب المباريات الإفريقية، طلب كيروش منا أن يكون هناك مباريات حتى يوم 20 ليكون جميع اللاعبين جاهزين لخوض المباراة والجميع يحافظ على مستواه بدلًا من التوقف الطويل".

واستمر رئيس لجنة المسابقات في الرابطة: "قمنا بتنفيذ طلب كيروش ووضعنا جدول المباريات حتى يوم 18، قبل أن يحصل اللاعبين على راحة يومين لينطلق المعسكر يوم 20 من شهر مارس المقبل".

وعن موعد انضمام المحترفين، أفاد عامر حسين: "المحترفون سوف ينضمون إلى المعسكر يوم 21 طبقًا للأجندة الدولية الرسمية حتى يوم 29".

وكشف عامر حسين تفاصيل المعسكر قبل مواجهة الذهاب: "المعسكر سيكون في القاهرة بما إن المباراة ستكون في ستاد القاهرة، وقمنا بطلب أكبر عدد ممكن من الجماهير وننتظر الرد النهائي من الجهات المعنية".

وأشار عامر حسين أن كيروش لديه دعم كامل من اتحاد الكرة: "كيروش مستمر مع منتخب مصر حتى نهاية العقد، ونقدم دعم كامل للمدير الفني البرتغالي خاصة بعد المستوى الذي أظهره في كأس أمم إفريقيا".

واختتم عامر حسين تصريحاته بالرد على حقيقة رغبة كيروش في رحيل أحد أعضاء الجهاز الفني: "لم يتطرق أي شخص للحديث عن الجهاز الفني لمنتخب مصر أو رحيل أي فرد من الجهاز الفني، كلها شائعات لا أساس لها من الصحة".